kayhan.ir

رمز الخبر: 54176
تأريخ النشر : 2017March09 - 01:13

تصدير 17 مليون طن من المنتجات البتروكيمياوية الايرانية


طهران-ارنا:- أعلنت مساعدة وزير النفط في الشؤون البتروكيمياوية مرضية شاهدائي تصدير نحو 17 مليون طن من المنتجات البتروكيماوية خلال العام الإيراني الحالي (ينتهي 21 مارس) ليرتفع في نهاية العام الى 21 مليون طن.

وقدرت شاهدائي قيمة الصادرات الإيرانية في مجال البتروكيمياويات ب 9 مليارات، كما توقعت ارتفاع حجم الإنتاج الى 52 مليون طن نهاية العام الايراني الحالي.

كما أعلنت المديرة العامة لشركة الصناعات البتروكيماوية الوطنية، عن تدشين 8 مجمعات للبتروكيمياويات خلال العام الايراني الحالي، منوها الى تدشين اربعة مجمعات اخرى قريبا.