فريقنا يحصد ذهبية وفضية في منافسات التزلج بلبنان
حصد المتزلجون الايرانيون على ميدالية ذهبية وأخرى فضية وذلك في منافسات بطولة للتزلج الدولي بلبنان.
هذا وتمكن حسين سافي شمشكي من الحصول على ميدالية ذهبية ومحمد كيادربندسري على فضية ليحتل المتزلجون الايرانيون بذلك المركز الثاني في منافسات التزلج الدولي في لبنان.
وانطلقت بطولة دولية للتزلج على منحدرات المزار كفردبيان تحت اشراف الاتحاد الدولي للرجال والسيدات والناشئين في اسلوب التعرج القصير، وشارك في البطولة الأرجنتين وكوريا الجنوبية وكازاخستان وايران ولبنان.
واحتلت كوريا الجنوبية المركز الأول وايران المركز الثاني ولبنان المركز الثالث في الترتيب العام للدول، كما تم توزيع الدروع التذكارية على رؤساء البعثات في الحفل الختامي لهذه البطولة يوم الثلاثاء.