مسؤول: الانتخابات الرئاسية ستقام في 140 منطقة في الخارج
طهران-فارس:-قال رئيس لجنة الانتخابات في البلاد علي اصغر احمدي ان الانتخابات الرئاسية الايرانية ستقام في 140 منطقة في الخارج.
واضاف احمدي، في تصريح ادلى به امس الثلاثاء خلال اجتماع لجنة تقنية المعلومات التابعة للجنة الانتخابات، انه ينبغي التمهيد لمشاركة الايرانيين في الخارج من خلال التنسيق مع وزارة الخارجية الايرانية.
واشار الى اقامة الانتخابات في الداخل، موضحا انه لم يتم الاعلان عن عدد مراكز الاقتراع في البلاد لحد الآن، موضحا ان اللجان التنفيذية الانتخابية هي التي ستحدد العدد قريبا.
ولفت الى ان عملية تسجيل اسماء المرشحين المشاركين في الانتخابات البرلمانية التكميلية قد انتهت، كما ان عملية تسجيل اسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية ستتم في نيسان/ ابريل المقبل.