رضائي: السعودية تخطط لعزل العراق وسوريا عن ايران
طهران-فارس:-انتقد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في البلاد محسن رضائي مخططات السعودية المناهضة لشعوب المنطقة وقال انها بعد هزيمتها حاول وزير خارجيتها الشاب غير الناضج عادل الجبير دعوة المسؤولين العراقيين الى بلاده لعزل العراق وسوريا عن ايران.
وقال محسن رضائي، في كلمة القاها في الملتقى الوطني لتكريم ذكرى الشهيدة رقية رضائي امس الاثنين في قزوين، ان هذا الامر يدلل على اقتدار ايران الاسلامية.
وأدان مخططات اميركا في المنطقة، موضحا انها أتت ببريطانيا الى منطقة الخليج الفارسي والسعودية الى اليمن ودفعت بتركيا لمهاجمة سوريا ورغم هذه المؤامرات الا انها تروج لاكذوبة هيمنة ايران على المنطقة.
واعتبر ان ايران الاسلامية اجتذبت القلوب وان المعنويات قد انتشرت بين الشعوب وبدأت مرحلة الجهاد والكفاح في مواجهة المستكبرين.
واكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في ايران ان المفاوضات ان لم تصب في سياق العزة والهوية الحقيقية فإنها لن تكون مقبولة لأنها ستؤدي الى الاذلال.