إنتاج 950 الف طن من البيض سنويا في البلاد
طهران-فارس:-أعلن مساعد وزير الزارعة حسن ركني، ان ايران تنتج 950 الف طن من بيض الدجاج سنوياً.
وأوضح ركني في حديث إذاعي، أن ايران بالمرتبة الـ 12 عالميا بحجم انتاج البيض.
ولفت الى تصدير 10 بالمئة من إجمالي الانتاج في الشهور الـ 12 الماضية، مبيّنا بأن ايران تصدر بيض الدجاج لـ 10 دول ومنها دول الخليج الفارسي والعراق وأفغانستان وآسيا الوسطى.