القوات المصرية تدمر بؤرا للإرهابيين وتلقي القبض على 50 مشتبها به شمال سيناء
القاهرة – وكالات : أعلنت مصادر أمنية مصرية امس الاحد عن تدمير 12 بؤرة إرهابية واعتقال 50 شخصا يشتبه بتورطهم في أعمال إرهابية خلال حملة مداهمات شمال سيناء.
ونقل موقع صحيفة المصري اليوم عن مصادر أمنية في شمال سيناء قولها.. إن "قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة المدنية قامت بتنفيذ حملة تمشيط ومداهمات بمناطق جنوب مدن العريش والشيخ زويد ورفح في إطار الحملة الأمنية الموسعة التي تنفذها القوات بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي شمال سيناء وتمكنت خلالها من اعتقال 50 شخصا من المشتبه بهم وتدمير 12 بؤرة إرهابية وتفجير 3 عبوات ناسفة” مشيرة إلى أن عمليات التحقيق تجري حاليا لمعرفة مدى تورط المشتبه بهم في الاعتداءات الإرهابية التي تشهدها سيناء.