اميرعبداللهيان: سياسة ايران مرتكزة على تعزيز التعاون مع افريقيا
طهران-ارنا:-اكد مساعد وزير الخارجية في الشؤون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان ان سياسة الجمهورية الاسلامية مرتكزة على تعزيز التعاون مع افريقيا والتنمية الحقيقية لهذه القارة.
واشار امير عبداللهيان امس الاحد خلال استقباله بطهران وزير الزراعة المالاوي آلن جميبكزا، الى الطاقات المتاحة لدى البلدين، مؤكدا على استعداد ايران لتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري والتنموي مع هذا البلد.
من جانبه اكد الوزير المالاوي خلال هذا اللقاء عزم حكومته على تعزيز العلاقات مع الدول المستقلة وغير المنحازة مثل ايران.