kayhan.ir

رمز الخبر: 53926
تأريخ النشر : 2017March04 - 21:45

جهانغيري: سجلنا نموا إقتصاديا بنسبة 2ر7 في 9 أشهر


طهران - ايسنا:- اعلن النائب الأول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري أن سياسة البلاد الاقتصادية سجلت نموا بنسبة 2ر7 % غضون الأشهر الـ9 الأولى من العام الجاري (بدأ في 20 مارس 2016).

وقال جهانغيري ان نتائج ومكاسب الإقتصاد المقاوم كانت مرضية وواعدة خلال العام الإيراني الجاري مضيفا أن معدل النمو الإقتصادي وصل الى 2ر7 % خلال الأشهر الـ9 الأولي من العام الإيراني الجاري.

وصرح أن معدل النمو الإقتصادي الايراني خلال الفترة المذكورة يصل الى 5% من دون إحتساب قطاع النفط معربا أمله بأن تشهد إيران إستمرار النمو الإقتصادي في العام المقبل (يبدأ في 20 مارس 2017).