خفر السواحل يحتجز زورقي صيد اماراتيين ويعتقل طاقمهما
طهران-فارس:-أعلن المدعي العام والثوري في جزيرة كيش الواقعة في الخليج الفارسي محمد عباسي عن احتجاز زورقي صيد اماراتيين واعتقال 9 اشخاص كانوا على متنهما.
و نقلا عن عباسي أن زورقين إماراتيين، تم توقيفهما لانتهاكهما المياه الإقليمية للجمهورية الاسلامية والمبادرة للقيام بعمليات صيد غير مشروعة في هذه المياه.
واوضح بان الزورقين تم توقيفهما من قبل خفر السواحل الايرانية في جزيرة كيش واضاف، انه تم خلال عملية احتجاز الزورقين ضبط ومصادرة نحو طن من الاسماك المصادة.
وقال عباسي، انه تم كذلك اعتقال طاقم الزورقين المحتجزين وهم 9 افراد اجانب كانوا على متنهما.