ليبرمان: نريد تحالفا إسرائيلياً - عربياً ضد إيران
القدس المحتلة - وكالات انباء:- جدد وزير حرب كيان الاحتلال الصهيوني "أفيغدور ليبرمان" دعوته الى تشكيل تحالف بين الكيان الاسرائيلي ومن آسماهم "الدول العربية المعتدلة" ضد ايران.
واعرب "ليبرمان" في مقابلة مع صحيفة "دي فيلت" الألمانية، نشرت أمس الثلاثاء، عن قناعته بأن "دول الشرق الأوسط العربية أدركت أن الخطر الأكبر في المنطقة في الوقت الراهن، مصدره إيران"- حسب زعمه.
وتابع: "حان الوقت لتشكيل اتحاد رسمي أو تحالف مهمته قبل كل شيء، حماية أعضائه. وفرض عقوبات قاسية ضد إيران". مشدداً: "أعتقد أن الدول العربية المعتدلة لكي تبقى، تحتاج الينا بقدر أكبر حاجتنا إليها".
ومن الدول "المعتدلة" بالشرق الأوسط، أشار الوزير الحرب الصهيوني الى دول مجلس التعاون لاسيما السعودية، باعتبار أن تلك الدول تتفهم أن الخطر الأكبر بالنسبة لها هو إيران وليس الصهيونية واليهود- حسب قوله.