لاوّل مرة ..
الاجبان الايرانية تقتحم الاسواق الاميركية رسمياً
طهران-فارس:-أعلن رئيس مجلس ادارة مجموعة "سوليكو" الصناعية غلام حسين سليماني ، عن تصدير اوّل شحنة من الاجبان الايرانية رسمياً الى الولايات المتحدة.
وأوضح سليماني بأن الشحنة المصدرة اشتملت على 8 أنواع من الاجبان، من منتجات شركة "كاله" الايرانية، حيث شهدت اقبالا بمراكز البيع في لوس انجليس وولايات واشنطن وشيكاغو ونيويورك وبوسطن وهيوستن.
وأضاف أن الاقبال الزائد أفضى الى مضاعفة الشحنة الثانية التي ستتجه الى اميركا قريبا، بواقع 5 اضعاف الشحنة الاولى.
وأكد سليماني أن مصادقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) و منظمة USDA الإرشادية الغذائية والجمارك الاميركية، تثبت جودة منتجات شركة كاله وامتلاكها لتقنية الانتاج العالية المستوى.