من خلال تشييد مدينة طبية..
مشروع جديد لانتاج الخلايا الجذعية في البلاد
طهران-فارس:-أعدت الحكومة خطة لتطوير عمليات انتاج الخلايا الجذعية وتشييد (مدينة الخلايا الجذعية الطبية) وذلك ضمن مذكرة تفاهم تم التوقيع عليها بين المعاونية العلمية لرئاسة الجمهورية ووزارة العلوم.
وتم التوقيع على مذكرة التفاهم بحضور مساعد رئيس الجمهورية للشؤون العلمية سورنا ستاري ووزير العلوم محمد فرهادي امس الاحد.
وترمي مذكرة التفاهم المذكورة الى تطوير التعاون في مجال العلوم والتكنولوجيا المرتبطة بانتاج الخلايا الجذعية عبر الاستفادة من القطاع الخاص وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمارات في هذا الحقل العلمي وتقديم التسهيلات المالية واتخاذ خطوات متسارعة بهدف التنسيق في نشاطات المراكز والمؤسسات ذات الصلة.
وتعهدت جامعة خوارزمي بالتعاون في مجال منح قطعة ارض وتزويدها بامكانيات البنى التحتية في مدينة كرج .