kayhan.ir

رمز الخبر: 53592
تأريخ النشر : 2017February25 - 21:07

قاسمي: لاتوجد أي علاقات بين ايران واميركا

طهران-ارنا:- قال المتحدث بأسم الخارجية بهرام قاسمي، لاتوجد اي علاقات بين ايران واميركا، وما تم لحد الآن كان بخصوص خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي).

وردا على سؤال فيما اذا كانت هناك قنوات دبلوماسية بين وزارة الخارجية وفريق السياسة الخارجية في الادارة الاميركية الجديدة، اجاب قاسمي امس السبت، بالنفي وقال لاتوجد علاقات بين ايران وامريكا، وماجرى لحد الان كان بخصوص الاتفاق النووي.

وصرح بان الاتصالات السياسية مع اميركا انتهت بعد اكمال موضوع خطة العمل المشترك الشاملة. مؤكدا مرة اخرى على عدم وجود , إِرْتِباط مع الادارة الاميركية الجديدة.