اللواء فيروز آبادي يرحب بوفود بطولة التايكواندو العسكرية في طهران
قال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء حسن فيروز آبادي خلال بيان له بمناسبة انطلاق فعاليات الدورة الـ 22 لمنافسات بطولة التايكواندو العالمية للعسكريين (سيزم) المقامة في طهران ،إن حضور الوفود المشاركة يعكس عمق علاقات الصداقة بين الشعوب الحرة في العالم.
واضاف اللواء فيروزآبادي، ان القوات المسلحة الايرانية تستضيف منافسات البطولة العالمية للتايكواندو للعسكريين (سيزم)، في الوقت الذي نشهد عزة وشموخ ورفعة الشعب الايراني بكافة المستويات العالمية.
واعتبر اللواء فيروز آبادي،مشاركة لاعبين التايكواندو والوفود الرياضية العسكرية من مختلف دول العالم في هذا الحدث الكبير الذي تستضيفه العاصمة طهران، يدلل على عمق علاقات الصداقة التي تربط الشعوب الحرة ببعضها والتي ترغب من خلال منافسة شريفة، ترديد شعار السلام العالمي والتأسيس لصداقة مستدامة.
ورحب قائد هيئة الاركان العامة بالوفود المشاركة، متمنيا لها طيب الاقامة في ايران واختتام البطولة بذكري طيبة بغض النظر عن نتائج المنافسات.