لندن.. معتصمون امام سفارة آل سعود ينددون بالتحالف السعودي- الصهيوني
لندن - وكالات انباء:- نظّم ناشطون اعتصاما امام مقر سفارة السعودية في لندن، نددوا فيه بسياسات آل سعود التدميرية في المنطقة وخاصة دعمهم لقوى الإرهاب في سوريا والعراق وسائر الدول وكذلك حربهم العدوانية على اليمن.
كما وندد المعتصمون بجهود السعودية لقيادة تحالف صهيوني - سنّي وتحت رعاية الولايات المتحدة الأمريكية بهدف مواجهة محور المقاومة الذي تقوده الجمهورية الإسلامية في ايران.
وحّذر المعتصمون السعودية من انها ستدفع ثمن سياستها وعمالتها لأعداء الأمتين العربية والإسلامية. ودعوا آل سعود الى وقف عدوانهم المتواصل على اليمن منذ قرابة العامين والى سحب جيوشهم المحتلة من البحرين.