kayhan.ir

رمز الخبر: 53453
تأريخ النشر : 2017February22 - 21:38

القضاء على عنصر ارهابي في سيستان وبلوجستان

طهران-فارس:-أعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوجستان العميد حسين رحيمي ان عنصرا شريرا ذا سوابق اجرامية وارهابية لقي مصرعه اثر اشتباك مع القوى الامنية.

وقال العميد رحيمي في تصريح له ان الوحدات الاستخبارية والعملانية لقوى الامن الداخلي كانت تطارد هذا العنصر الشرير الارهابي بسبب العديد من الاعمال الشريرة التي ارتكبها في جنوب محافظة سيستان وبلوجستان.

واضاف ان قوى الامن الداخلي حددت اماكن تنقل هذا العنصر في محاور فرعية بمدينة خاش حيث كان يتنقل بسيارة ذات لوحة مزورة واشتبك مع القوى الامنية فور مشاهدته لها.

وقال العميد رحيمي ان قوى الامن الداخلي تمكنت من قتل هذا الارهابي وصادرت 4 بنادق ومسدسا وكمية من المتفجرات كانت بحوزته.

وصرح ان احد افراد قوى الامن الداخلي اصيب بجروح خلال الاشتباك.