صنعاء: ضرباتنا الصاروخية لأهداف العدوان السعودي شهدت نقلة نوعية وتمكنا من تحييد منظومة باتريوت الأميركية
* الجيش واللجان يكبدان قوات العدو السعودية خسائر ملحوظة في العدة والعتاد في مواقعهم بنجران وعسير
* القوات اليمنية تستهدف المرتزقة في المخا، والقوات البحرينية تعلن سحب قواتها من تحالف العدوان على اليمن
كيهان العربي - خاص:- استشهد واصيب عدد آخر من المواطنين الابرياء أمس الاثنين في غارة لطيران العدوان السعودي - الأميركي استهدفت منزل مواطن في مديرية حرض الحدودية.
هذا ويواصل طيران العدوان البربري السعودي يواصل جرائمه بحق المواطنين في محافظة حجة وغيرها من المحافظات منذ قرابة العامين وسط صمت عالمي تجاه جرائم العدوان بحق المواطنين اليمنيين الذين وصل عددهم قرابة خمسة وثلاثين ألف شهيد وجريح.
عسكريا، كشف مصدر عسكري بالقوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أن الضربات الباليستية التي تنفذها القوة الصاروخية على اهداف عسكرية سعودية شهدت تطورا نوعيا في دقة الإصابة.
وأضاف: أن التطور النوعي في القدرات الصاروخية حيدت الجيل الثالث من منظومة باتريوت "أحدث منظومات الاعتراض الأميركية" التي زودت بها السعودية العام الماضي.
وأوضح أن تحييد منظومة باتريوت "باك 3" يعتبر إنجازاً نوعياً كبيراً على صعيد حرب الأدمغة المشتعلة بين اليمن وقوى العدوان.
وأكدت القوة الصاروخية أنها تمكنت وفي فترة وجيزة وفي ظروف بالغة التعقيد وبعقول وطنية من تعديل ميزان الردع لصالحها بعد أن كان لصالح العدو.
ميدانياً، أكد مصدر عسكري يمني لصحيفتنا أمس الاثنين أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من تدمير آليتين عسكريتين والقضاء على طاقمهما شرق المخا بالساحل الغربي لليمن .
وفي جنوب المخا استهدف الجيش واللجان تجمعات المجموعات المرتزقة الموالية للتحالف السعودي بصلية صواريخ كاتيوشا جنوب المخا.
وفي مدينة تعز أفاد مصدر عسكري بقتل أربعة من العناصر المسلحة الموالية للسعودية، اثنان منهم قتلا في تبة الوكيل بمديرية عصيفرة واثنان في منطقة المكلكل بالمدينة .
كما استهدف الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير وحققت إصابات مباشرة.
وفي نجران دمر الجيش واللجان الشعبية آلية سعودية قبالة منفذ الخضراء.
وكان الإعلام الحربي قد وزع مشاهد لعملية نوعية أدت إلى اقتحام مركز أسعد العسكري في عسير وقتل فيها جنود سعوديون ناهيك عن تدمير عدد من الآليات وتفجير مبنى المركز.
من جانبها قالت وسائل اعلام بحرينية أن عددا من أفراد مجموعة (قوة الواجب الخاص) التابعة لقوة دفاع البحرين المشاركة في عملية مايسمى (إعادة الأمل) باليمن عادت الى البحرين .
ووفقاً لوسائل الاعلام فإن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي البحريني استقبل المجموعة العائدة، وأعرب عن شكره وتقديره لهم .
وحضر الاستقبال عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين ، وعدد من أهالي المشاركين في مجموعة (قوة الواجب الخاص) بقوة دفاع البحرين.