kayhan.ir

رمز الخبر: 5319
تأريخ النشر : 2014August16 - 21:18
خلال اربعة اشهر..

مصلحة الجمارك :تسجيل دخول وخروج 11 مليون مسافر من البلاد

طهران- فارس:-ذكرت بيانات لمصلحة الجمارك في البلاد، ان عدد المسافرين الذين وفدوا الى ايران خلال الشهور الاربعة الاولى من السنة الايرانية (تبدء 21 مارس/ اذار). بلغ 5 ملايين و 665 الفا و471 مسافرا.

وفي المقابل، اشارت البيانات الى مغادرة 5 ملايين و 485 الفا و491 مسافرا من البلاد في الفترة ذاتها، حيث نما عدد الاجانب والايرانيين الذين دخلوا البلاد 1ر3 بالمائة اي بواقع 179 الفا و980 مسافرا قياسا بالمغادرين منها .

واوضحت البيانات الجمركية ، ان عدد الوافدين الى ايران سجل ، خلال الثلث الاول من السنة ، نموا بنسبة 4ر78 بالمائة وان عدد المغادرين ارتفع بنسبة 8ر65 بالمائة مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي.