فريقنا يتوج ببطولة الدورة الرباعية الدولية للكرة الشاطئية بفوزه على ايطاليا 4-3
توج منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية ببطولة الدورة الرباعية الدولية 'برشين كاب' في مدينة بوشهر جنوب ايران، اثر فوزه علي نظيره الايطالي 4-3.
سجل لايران كل من محمد احمد زادة (هدفان) ومحمد علي مختاري (هدفان)، فيما سجل لايطاليا امانوئيل زورلو وباولو بالماجي وفرانسيسكو كوروزينتي.
وكانت ايران قد فازت في مباراتها الاولى على بولندا 3-1 وفي الثانية على اوكرانيا بركلات الترجيح 11-10 .
وفي مباراة اخرى جرت الخميس ايضا فازت اوكرانيا على بولندا 4-2 لتحرز المركز الثاني فيما حلت ايطاليا في المركز الثالث وبولندا في المركز الرابع والاخير.
يذكر ان اوكرانيا هي بطلة اوروبا للعام 2016 فيما احرزت بولندا بطولة منافسات التاهل في اوروبا الي بطولة العالم 2017 .