السلطات المصرية تمنع وفد الجهاد الاسلامي مغادرة غزة نحو طهران
طهران - العالم:- منعت السلطات المصرية وفدا لحركة الجهاد الاسلامي من مغادرة قطاع غزة عبر معبر رفح متوجها الى العاصمة الايرانية طهران.
ويضم الوفد القياديين خالد البطش وإبراهيم النجار، اضافة الى الناطق باسم الحركة داود شهاب.
وقالت مصادرة مطلعة بانه كان من المتوقع ان يزور الوفد الجمهورية الاسلامية في ايران للمشاركة في مؤتمر دعم الانتفاضة المقرر عقده في طهران في العشرين من الشهر الجاري، حيث تلقت حركتي الجهاد وحماس دعوات للمشاركة في المؤتمر الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام.