اليمن.. إسقاط طائرة عسكرية للعدوان السعودي ودك تجمعات مرتزقته بزلزال 2
كيهان العربي - خاص:- اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، فجر أمس الأربعاء، صاروخاً من نوع "زلزال-2" على تجمعات المرتزقة في منطقة الواحجة بمديرية المخاء جنوب غرب محافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري يمني لصحيفتنا، أن القوة الصاروخية استهدفت تجمعات لمرتزقة العدوان السعودي الغاشم في منطقة الواحجة بمديرية المخاء بصاروخ "زلزال-2" محلي الصنع، مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى من المرتزقة.
كما كشف المصدر ذاته أن القوات اليمنية المشتركة أسقطت طائرة عسكرية استطلاعية تابعة لقوى العدوان في سماء مديرية صرواح بمحافظة مأرب مساء الثلاثاء.
وكان الجيش واللجان الشعبية أسقطوا، في الـ25 من كانون الثاني / يناير الماضي، طائرة من طراز "أباتشي" تابعة لقوى العدوان السعودي - الأميركي في أطراف مديرية ذباب بمحافظة تعز.
وأوضح المصدر أن الدفاعات الجوية تمكنت من إسقاط طائرة استطلاعية من دون طيار للتحالف العربي أثناء تحليقها في أجواء مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وأنها سقطت في منطقة المنين جنوب مدينة مأرب.