مجلس الأمة الكويتي يرفع الحصانة عن 3 نواب التيار الوهابي في قضية اقتحام المجلس
الكويت – وكالات : صوت مجلس الأمة الكويتي على رفع الحصانة عن ثلاثة نواب من التيار الوهابي في القضية المعروفة بـ"دخول المجلس".
وقالت وسائل اعلامية :" ان المجلس وافق على قرار رفع الحصانة بأغلبية 39 صوتا من أصل 42 نائبا حضروا الجلسة، علما أن عدد أعضاء المجلس كاملا يبلغ 50 عضوا". والنواب الذين رفعت عنهم الحصانة هم "وليد الطبطبائي، ومحمد المطير، وجمعان الحربش".
الجدير بالذكر ان القضية تعود إلى عام 2011، عندما اقتحم مئات الأشخاص مقر البرلمان للمطالبة باستقالة رئيس الوزراء في حينها.