صالحي: إنشاء أكبر مستشفى نووي في الشرق الأوسط قريباً
طهران - كيهان العربي:- قال مساعد رئيس الجمهورية رئيس منظمة الطاقة الذرية الوطنية الدكتور علي أكبر صالحي، أن من بين المشاريع الكبيرة التي يجري العمل عليها في إيران، إنشاء أكبر مستشفى نووي في منطقة الشرق الأوسط، حيث يتم حالياً انجاز المراحل الأولية لهذا المشروع.
واكد الدكتور صالحي خلال جولة تفقدية قام بها للمركز الطبي للأطفال في العاصمة طهران، قائلا: أن الحكومة تولي موضوع العلاج والطب إهتماماً خاصاً، مضيفاً: أن الاعتقاد بأن الطاقة النووية تقتصر على أجهزة الطرد المركزي، والتخصيب، والمياه الثقيلة، يعد إجحافاً بحق الصناعة النووية الإيرانية.
وتابع رئيس منظمة الطاقة الذرية الوطنية: من بين المشاريع النووية القيمة التي نعمل على تنفيذها، إنشاء أكبر مستشفى نووي في منطقة الشرق الأوسط، حيث بدأنا المراحل التنفيذية.
وشدد مساعد رئيس الجمهورية بالقول: إن هذا المستشفى وبالإستثمارات الضخمة التي تتم فيه، سيتحول الى نموذج في تقديم الخدمات العلاجية الجليلة للشعب الإيراني.