kayhan.ir

رمز الخبر: 52960
تأريخ النشر : 2017February13 - 20:33

CNN:الحضور الجماهيري في مسيرة 22 بهمن هذا العام اكثر هيبة من الاعوام الفائتة

طهران/كيهان العربي: ذكر مراسل CNN "فردريك بلتن" وهو يغطي مراسم الاحتفاء بيوم الله 22 بهمن؛ ان الايرانيين يقولون انهم سيقفون بقوةامام الادارة الاميركية الجديدة.

وخلال حضوره وسط ساحة الحرية بطهران فقد قال "فردريك بلتن" في ارتباط مباشر من القناة: ان الحضور الجماهيري الذي شارك في المسيرات بالمناسبة اكثر هيبة من الاعوام الماضية. مضيفا: ان المسيرات في ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في كل عام تعج بملايين المشاركين.

الا انها اكثر هيبة هذا العام، وهو يعود الى الرد على الادارة الاميركية الجديدة، وغضب الشارع على ترامب.

واستطرد مراسل قناة CNN بالقول: ان الحضور جاء نتيجة دعوة قائد الثورة الايرانية للمواطنين في رد على تهديدات ترامب.

كما وشاهدنا العديد من اللافتات والشعارات المنددة لاجراءات ترامب خلال المسيرات، فيما الايرانيون يقولون انهم سيقفون قبال الادارة الاميركية الجديدة بقوة.