انشاء محطة يخارية لتوليد الكهرباء في هرمزكان
بندرعباس-ارنا:- قال السفير الروسي في ايران لوان جاغاريا ان بلاده ستشارك في مشروع بناء محطة بخارية للطاقة الكهربائية بسعة 1400 ميغاواط في منطقة سيريك بشرق محافظة هرمزغان جنوب ايران.
واضاف جاغاريا ان روسيا تشارك حاليا في تنفيذ مشاريع اعمارية ومشاريع بنى تحتية بما في ذلك محطة بوشهر الكهروذرية وكهربة سكك الحديد في منطقة اينجه برون الحدودية.
واشار الى الزيارة المرتقبة للرئيس حسن روحاني الى موسكو معربا عن امله بان تكون هذه الزيارة ناجحة وتسفر عن انجازات كثيرة.