رئيس الجمهورية ومتحدث الخارجية يهنئان بنتائج فريق الرماية
فاز اعضاء منتخبنا لرياضة القوس والنشاب المشارك في بطولة لاس فيغاس العالمية، بعدد من الميداليات في هذه المسابقات ورفعوا علم الجمهورية الاسلامية في هذه المدينة الامريكية.
وفي تصريح لمراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء من لاس فيغاس قال رئيس الاتحاد الايراني لرياضة القوس والنشاب 'محمد علي شجاعي'، ان المتسابقة الايرانية 'بريسا روحانيان' حازت على الميدالية الذهبية في منافسات 'ريكرو' الداخلية للسيدات، فيما حصلت 'مبينا فلاحي' على الميدالية البرونزية في ذات المسابقات، وحازت المتسابقة 'سوكند رحماني' على الميدالية الفضية في منافسات ميكرو للفتيات.
واضاف شجاعي، كما حصل المتسابق 'رضا شعباني' علي المدالية الفضية في منافسات ريكرو للشباب .
واشاد رئيس الاتحاد الايراني لرياضة القوس والنشاب بفوز الشبان الايرانيين في بطولة لاس فيغاس الدولية، مؤكدا ان تحقيق هذه الانتصارات بين 40 بلدا في العالم مدعاة للفخر والاعتزاز للجمهورية الاسلامية ويبعث الامل لدى كل ايراني بالفوز في اولمبياد طوكيو للعام 2020 .
هذا وهنأ الرئيس حسن روحاني بحصول فريق شباب وناشئة ايران للرماية بالقوس والنشاب على عدة ميداليات في بطولة كاس العالم للعام 2017 بولاية لاس فيغاس الاميركية.
وكتب الرئيس روحاني في تغريدة على تويتر " مبروك للاعبة حديثة روحانيان لحصولها على الميدالية الذهبية في الرماية بالقوس والنشاب وكذلك ثلاث ميداليات ملونة اخرى من قبل الفريق الايراني في بطولة كاس العالم للرماية بالقوس والنشاب في لاس فيغاس."
من جانبه هنأ المتحدث باسم وزارة الخارجية 'بهرام قاسمي' اعضاء المنتخب لرياضة القوس والنشاب الذين حازوا على ميداليات في بطولة لاس فيغاس العالمية للقوس والنشاب.
واشاد قاسمي بجهود الشبان الايرانيين الذين حققوا الانتصارات عبر مشاركتهم الأولى في بطولة العالم للقوس والنشاب بمدينة لاس فيغاس الامريكية؛ مؤكدا انها تدعو للفخر والاعتزاز؛ ومقدما التهاني الى الشعب الايراني على فوز هؤلاء الشبان بالميداليات ورفع علم الجمهورية الاسلامية في هذه المسابقات.