kayhan.ir

رمز الخبر: 52895
تأريخ النشر : 2017February12 - 21:00

شبابنا يرفعون علم الجمهورية الاسلامية في اميركا


طهران-ارنا:-فاز اعضاء منتخب الوطني لرياضة القوس والنشاب المشارك في بطولة لاس فيغاس العالمية، بعدد من الميداليات في هذه المسابقات ورفعوا علم الجمهورية الاسلامية في هذه المدينة الاميركية.

و قال رئيس الاتحاد الوطني لرياضة القوس والنشاب 'محمد علي شجاعي'، ان المتسابقة الايرانية 'بريسا روحانيان' حازت على الميدالية الذهبية في منافسات 'ريكرو' الداخلية للسيدات، فيما حصلت 'مبينا فلاحي' على الميدالية البرونزية في ذات المسابقات، وحازت المتسابقة 'سوكند رحماني' على الميدالية الفضية في منافسات ميكرو للفتيات.

واضاف شجاعي، كما حصل المتاسبق 'رضا شعباني' علي المدالية الفضية في منافسات ريكرو للشباب .

واشاد بفوز الشبان الايرانيين في بطولة لاس فيغاس الدولية التي اختتمت قبل قليل، مؤكدا ان تحقيق هذه الانتصارات بين 40 بلدا في العالم مدعاة للفخر والاعتزاز للجمهورية الاسلامية ويبعث الامل لدى كل ايراني بالفوز في اولمبياد طوكيو للعام 2020 .