قائد الامن الداخلي: الاعداء لا يجرأون على الاقتراب من حدود البلاد
زاهدان-ارنا:-اكد قائد قوى الامن الداخلي في البلاد العميد حسين اشتري بان الاعداء والعصابات الشريرة لا يجرأون على الاقتراب من حدود البلاد.
وقال العميد اشتري في مدينة زاهدان مركز محافظة سيستان وبلوجستان ، انه وبفضل دماء الشهداء وتوجيهات وقيادة قائد الثورة الاسلامية ووجود التلاحم بين قوي الامن الداخلي وحرس الثورة والجيش والاجهزة الامنية والشعب ، لا يجرؤ الاعداء والعصابات الشريرة على الاقتراب من حدود ايران.
واضاف، ان قوى الامن الداخلي وحرس الحدود والقوى العسكرية والامنية تدافع باقتدار عن تراب الوطن الاسلامي وان جهوزية هذه القوات تمنع تسلل اي جماعة تكفيرية وشريرة ومن ينوي ضرب امن واستقرار الشعب، الى داخل البلاد.
واضاف، ان الاوضاع الامنية في شرق وجنوب شرق البلاد خاصة في محافظة سيستان وبلوجستان جيدة جدا ولله الحمد.
من جهته اكد قائد حرس الحدود العميد قاسم رضائي بان حدود الجمهورية الاسلامية تحظي بامن ممتاز.
و قال العميد رضائي، رغم كل المؤامرات كان الامن لدينا ممتازا خلال العام الجاري وتمكنا من ادارة وضبط حدود سيستان وبلوجستان بصورة جيدة.
واشار الى الحدود المشتركة بمحافظة سيستان وبلوجستان مع باكستان وافغانستان واضاف، ان ما نتوقعه من باكستان كدولة جارة لم يتحقق لان القسم الاكبر من الذين ارتكبوا جرائم واعمالا شريرة قد هربوا اليها وهم الان متواجدون فيها.