kayhan.ir

رمز الخبر: 52878
تأريخ النشر : 2017February12 - 20:02

يحيى أبو زكريا للرئيس الاسد.."صدقت عيناي وكذبت الخنزيرة"


كتب الصحفي والباحث والكاتب الجزائري يحيى أبو زكريا في رسالة للرئيس السوري بشار الأسد: "أتذكر يا فخامة الرئيس يوم التقيتك، وكانت الدنيا تتآمر عليك، عندما انتهى لقاؤنا، وطلبت مني أن أسلم على عائلتي، ورافقتني إلى الباب بكل تواضع وعنفوان، قلت لك قابضاً على يدك، أنت منتصر، سنهزم إن شاء الله المشروع الدولي الصهيوني ضد بلادنا العربية"، عندها تبسمت وقلت: "إن شاء الله".

فخامة الرئيس، اقترب ذلك اليوم، فليبشر السوريون بنصر مدوىّ على الإرادات الدولية والمخابرات الخليجية وأذرعها التكفير والقاعدة والظلاميون، لقد تجولت في كل محافظات سورية العربية وألقيت محاضرات في العديد من الجامعات السورية، يشهد الله رأيت واستمعت إلى آلاف السوريين كلهم مع الدولة ضد الإرهاب، ومع الرئيس العربي بشار الأسد الذي عملت قنوات الفتنة على تشويه شخصيته، فصدقت عيناي وكذبت الخنزيرة قناة الصهاينة في العالم العربي.

وأميركا ومعها الكيان الصهيوني وعبيدهم أعراب النفط يريدون تدمير الشعب السوري نفسياً وسيكلوجياً ويوهمون عبر كل القنوات، التأكيد على أن سورية انتهت وانهزمت، وعقب كل تفجير غادر يرددون نفس النغمة.