kayhan.ir

رمز الخبر: 52865
تأريخ النشر : 2017February12 - 20:00
بمشاركة 400 شركة اجنبية..

بدء فعاليات الملتقى الدولي الرابع لصناعة السيارات في طهران



طهران- ارنا:- بدأ صباح امس الاحد أعمال الملتقى الدولي الرابع لصناعة السيارات الايرانية بهدف البيع وخدمات مابعد البيع، بحضور مسؤولي وزارة الصناعة والمناجم والتجارة ومسؤولي وممثلي كبرى شركات صناعة السيارات الايرانية والاجنبية في قاعة برج ميلاد بطهران.

ويشارك في الملتقى الذي يعد الأكبر في مجال صناعة السيارات بعد تنفيذ خطة العمل المشترك الشامل (الاتفاق النووي)، مدراء شركات صناعة السيارات الاوروبية والاسيوية بمافيها بيجو وسيتروئن واسكانيا ورينو والمدراء التنفيذيين لاتحاد قطع غيار السيارات في تركيا ورئيس الهيئة الادارية لاتحاد قطع غيار السيارات في فرنسا.

وعلى هامش الملتقى يقام معرض بمشاركة شركات صناعة السيارات الايرانية بالتعاون مع الشركات الاجنبية على مساحة نحو 4 آلاف و500 مترمربع في موقع المعارض بمركز المؤتمرات في برج ميلاد.

واعلن امين عام الملتقى الدولي الرابع لصناعة السيارات 'ساسان قرباني'، انه كان هناك من يتوقع ان تقضي العقوبات على صناعة السيارات في ايران إلا ان الشركات المعنية لم توقف نشاطها فحسب بل انها حولت العقوبات الى فرصة لتحقيق المزيد من التطور والاكتفاء الذاتي.

وأضاف إن هذا المعرض يركز على موضوع بيع السيارات وتقديم خدمات ما بعد البيع وفقا لحاجات الزبائن.

واكد ان المعرض يأتي في اطار سياسة الاقتصاد المقاوم ويهدف الى توسيع وتنمية صناعة السيارات في ايران .