kayhan.ir

رمز الخبر: 5284
تأريخ النشر : 2014August16 - 21:10

الجزائر تعبر عن استيائها من تحذير أميركي للراغبين في السفر اليها

الجزائر – وكالات : دانت الدبلوماسية الجزائرية التحذيرات الاخيرة التي وجهتها الولايات المتحدة الى الراغبين السفر الى الجزائر مشيرة الى الى "مخاطر من الارهاب والخطف". وفي وثيقة نشرت على موقع وزارة الخارجية الاميركية شددت الولايات المتحدة ايضا على تواجد تنظيم القاعدة في بلاد المغرب وحركة التوحيد والجهاد في غرب افريقيا.

واعلن الناطق باسم وزارة الخارجية الجزائرية عبد العزيز بن علي شريف لوكالة الانباء الجزائرية ان "التأكيد الذي يشير الى ان مجموعتين ارهابيتين لا زالتا تنشطان عبر التراب الجزائري غير مؤسس كليا هو الاخر على غرار تحذير 04 تموز/ يوليو الاخير المتعلق باخطار وقوع هجمات على مؤسسات فندقية بالجزائر العاصمة".