kayhan.ir

رمز الخبر: 52830
تأريخ النشر : 2017February11 - 21:28
مؤكداً ان حزب الله يعتز بأن دعمه من إيران وانها لم تطلب منه شيئاً..

نعيم قاسم: الجمهورية الاسلامية نقلت المنطقة من عصر الهزائم الى الانتصارات



طهران - كيهان العربي:- أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم ان الجمهورية الاسلامية في إيران نقلت المنطقة من عصر الهزائم إلى عصر الانتصارات.

واضاف الشيخ نعيم قاسم في حديثه أمس السبت، أن الجمهورية الاسلامية في ايران كسرت التبعية للغرب والشرق وعززت استقلالها كعنوان من عناوين استقلال شعوب المنطقة ودعمت مقاومة الشعوب المستضعفة التي واجهت الاحتلال الإسرائيلي وكل أنواع الاحتلالات في منطقتنا.

وقال: قدمت الجمهورية الاسلامية في ايران الأمل لشعوب المنطقة والأمل بأن التغيير ممكن وأن الاستكبار ليس قدرا لازما وأن بإمكاننا أن نصنع خياراتنا في مواجهة الظلم والاحتكار والاحتلال وصنع المستقبل، ولفت الى ان دول مجلس التعاون لو ارادت أن تزدهر أكثر وأن تعيش مطمئنة أكثر وأن تستثمر إمكاناتها وطاقاتها عليها أن تتعاون مع إيران، معتبرا ان التعاون مع إيران قوة للمنطقة ودولها وأمنها واستقرارها ومستقبل هذه المنطقة بأسرها.

واشار الشيخ نعيم قاسم الى ان الجمهورية الاسلامية في ايران هي التي هزمت "إسرائيل" في إيران والمنطقة وهي التي تحولت من شرطي المنطقة بيد أميركا لقهر الدول العربية والإسلامية إلى حام لقضايا العرب والمسلمين، وتساءل: كيف لا يتعاونون معها وهي التي قدمت هذا الخير وهذه المكانة؟.\

واكد ان حزب الله يعتز بأن دعمه من إيران، مشيرا الى ان إيران لم تطلب شيئا لا من حزب الله ولا من لبنان لقد أعطت ولم تأخذ لقد منحت ولم تسترد والواقع اليوم يشهد.