شركات ايرانية تشارك في معارض دولية بالامارات وسلطنة عمان
بوشهر- ارنا:- قال مساعد مؤسسة الصناعة والمناجم والتجارة في محافظة بوشهر للشؤون التجارية قاسم محمد زادة ، ان وفدين من محافظة بوشهر سيشاركان في المعارض الدولية الخاصة بصناعة البناء والاعمار والمنتجات الغذائية في دبي .
واضاف محمد زاده امس السبت ، ان معرض دبي الدولي سيقام من 26 شباط / فبراير الى 2 اذار / مارس، وبامكان الشركات والتنظيمات المرتبطة في محافظة بوشهر، المشاركة بالمعرض عن طريق مؤسسة الصناعة والمناجم والتجارة بالمحافظة.
كما اشار الى انعقاد المعرض الدولي لصناعة البناء في سلطنة عمان من 13 الى 16 اذار / مارس ، وقال ان هذا المعرض من أهم المعارض في العالم والذي يلقي استقبالا واسعا من قبل الاف التجار ورجال الاعمال من الدول المختلفة.