تصدير بضائع من جمارك واسواق محافظة كرمانشاه الى العراق
كرمانشاه- ارنا:- أعلن المدير العام لجمارك محافظة كرمانشاه خليل حيدري عن تصدير بضائع بزنة اربعة ملايين و761 الفا و191 طنا وبقيمة مليار و544 مليونا و593 الفا و386 دولارا من الجمارك والاسواق الحدودية للمحافظة الى خارج البلاد.
واضاف حيدري امس السبت ، ان السلع التي تم تصديرها من جمارك كرمانشاه وخسروي وبرويزوخان وباوه والاسواق الحدودية برويزخان وشوشمي وشيخ صله بلغت قيمتها 783 مليونا و160 الفا و20 دولارا وبوزن 3 ملايين و46 الفا و462 طنا .
واشار الى تصدير 761 مليونا و433 الفا و366 دولارا وبزنة مليون و737 الفا و536 طنا من باقي الجمارك وعن طريق معابر محافظة كرمانشاه الخارج البلاد.
واوضح المدير العام لجمارك كرمانشاه، بان أهم البضائع التي تم تصديرها عن طريق هذه الجمارك شملت انواع المحاصيل الزراعية والادوات المنزلية والمنظفات والمواد البلاستيكية والاسمنت والثروة الحيوانية والاسمدة وتم تصديرها الى العراق.