الشيخ حاكم امارة دوبي آل مكتوم: ايران صادقة في سلمية برنامجها النووي
دبي – وكالات انباء:- أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن الجمهورية الاسلامية في ايران صادقة في سلمية برنامجها النووي مشددا على أن المسؤولين في ايران =عندما يعلنون أن برنامجهم النووي سلمي وغير عسكري فهم صادقون في قولهم.
واشار الشيخ آل مكتوم أشار في تصريح لاذاعة "بي.بي.سي" البريطانية الى الجرائم والاوضاع الجارية في قطاع غزة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني هناك من عدوان صهيوني، وأكد أن دبي سوف تناقش موضوع اقامة علاقات دبلوماسية مع الكيان الاسرائيلي في حالة التوصل الى اتفاقية سلام مع الفلسطينيين.