للخروج من الركود الاقتصادي..
جهانغيري: ينبغي الاهتمام بالاستثمار في قطاعي الكهرباء والطاقة
اهواز-ارنا:– قال النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري ان تحقيق التنمية الاقتصادية في البلاد متاح مشيرا الى ان السبيل الامثل للخروج من الركود الاقتصادي هو الاهتمام بالاستثمار في قطاعي الكهرباء والطاقة.
واضاف جهانغيري وهو يتحدث في حفل تدشين محطة الطاقة التي تعمل بالدورة التركيبية في بهبهان ان الاهتمام بصناعة الكهرباء يعد راسمالا منتجا وضروريا، لان هذه الصناعة تشكل البني التحتية لتوسيع سائر القطاعات.
واوضح انه تم البدء هذا العام في بناء محطات جديدة لتوفير 10 الاف ميغاواط كهرباء.
واكد ان ايران تعد اليوم ضمن الصنف ' A' في بناء المحطات وحتى انها شاركت في مناقصات الدول الاخرى لبناء المحطات وفازت بمناقصة في العراق في هذا المجال.