وزيرالامن: صواريخ المقاومة استهدفت قلب الكيان الصهيوني
طهران-ارنا:-صرح وزير الامن محمود علوي بان صواريخ المقاومة الفلسطينية وببركة الثورة الاسلامية في ايران تستهدف اليوم قلب الكيان الصهيوني.
وقال علوي في كلمة له امس الجمعة خلال مراسم اقيمت في مدينة فيروزكوه لمناسبة الذكرى السنوية لوصول الاسرى الاحرار الى ارض الوطن، انه وببركة الثورة الاسلامية المهيبة في ايران، استخدم الفلسطينيون الحجارة في البداية ضد قوات الاحتلال ومن ثم تحول ذلك الى رصاص واخيرا اصبحت صواريخ المقاومة تستهدف قلب الكيان الصهيوني الغاصب.
وقال وزير الامن في تصريحه ايضا، ان صلابة ايران الاسلامية ترعب قلوب الاعداء واصبحت اميركا والكيان الصهيوني وسائر القوى الكبرى تخشاها.
وتابع قائلا، ان الامن السائد اليوم في البلاد يعود لجهاد القوى الامنية وثقافة التضحية والشهادة والوحدة.
واكد وزير الامن بان سياسة الوزارة اليوم مرتكزة على التعاطي الايجابي الى ابعد الحدود ولكنها في الوقت ذاته لن يكون الذين يريدون سلب الامن من المجتمع في مأمن من غضب القوى الامنية.