رضائي: سنجعل الاميركيين يندمون إن ارادوا الإعتداء على ايران
طهران-فارس:-نصح أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائي الاميركيين بالكف عن تهديد ايران، محذرا من مغبة شن اي عدوان، مشددا، اننا نوجّه لهم النصائح لكنهم إن ارادوا شن اي عدوان فاننا سندافع عن أنفسنا بكل قوة ونجعلهم يشعرون بالندم.
واشار رضائي، في تصريح ادلى به للصحفيين، على هامش ملتقى الادارة الجهادية والامن القومي في طهران امس الثلاثاء، الى تهديدات الرئيس الاميركي ترامب لايران، معتبرا ان الصهاينة يرمون بقشور الموز تحت أقدامه لعكس صورة التهديد عن ايران بهدف بيع اسلحته الى الشرق الاوسط والاستيلاء على ثرواته.
واعتبر انه لافرق بين ترامب واوباما سوى في استعداد الاخير للدفع باتجاه الحرب "الا اننا نأمل الا يحدث ذلك الامر".