مشاركة 40 شركة اجنبية مصنعة للسيارات في ملتقى طهران
طهران-ارنا:- اعلن امين 'ملتقى ايران الصناعي للسيارات'، 'سامان قرباني' عن مشاركة 400 شركة اجنبية لتصنيع السيارات في اعمال الملتقى الذي سيقام بنسخته الرابعة خلال يومي 12 و13 شباط /فبراير الحالي بمركز الملتقيات الدولية في برج ميلاد بطهران.
ولفت قرباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده حول الملتقى، الى تواصل المحادثات بين الشركات المصنعة للسيارات الايرانية مع نظيراتها الاوروبية والاسيوية بهدف ترسيخ التعاون المشترك بين الجانبين.
وتابع، ان الشركات الاجنبية ستمثل العديد من الدول في الملتقى الرابع لتصنيع السيارات بطهران، ومنها فرنسا واسبانيا واليابان والمانيا وكوريا الجنوبية والصين؛ موضحا ان حضور الشركات الفرنسية سيتم من خلال وفد يضم 100 شخص في هذا الملتقى.