افغانستان .. مقتل 19 شخصا على الأقل في هجوم انتحاري استهدف المحكمة العليا في كابل
كابل – وكالات : قتل 19 شخصا على الأقل وأصيب 41 آخرون بجروح امس جراء هجوم انتحاري استهدف موظفي المحكمة العليا الأفغانية في كابول على مقربة من السفارة الأميركية.
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المتحدث باسم وزارة الداخلية الافغانية وحيد مجروح قوله: إن "معظم الضحايا موظفون في المحكمة”.
وقطعت الشرطة الأفغانية المنافذ المؤدية إلى المبنى فيما أفاد صحفيو وكالة فرانس برس بإرسال العديد من سيارات الإسعاف وآليات فرق الإطفاء إلى الموقع.
وكان 38 شخصا على الأقل قتلوا جراء هجوم انتحاري في كابول في العاشر من كانون الثاني الماضي واستهدف مبنى تابعا للبرلمان في ساعة خروج الموظفين من المكاتب.