قريباً.. افتتاح مستوصف ايراني ثالث في كربلاء المقدسة
طهران - كيهان العربي:- اعلن رئيس المركز الطبي في جمعية الهلال الاحمر علي مرعشي عن استعداد الجمهورية الاسلامية في ايران لاطلاق مستوصف ثالث تابع للهلال الاحمر الايراني في مدينة كربلاء المقدسة.
واشار رئيس المركز الطبي في جمعية الهلال الاحمر الايراني الى وجود مستوصفين دائمين في كربلاء المقدسة، منوها الى اطلاق مستوصف ثالث في حال الحصول على الموافقة.
ولفت مرعشي الى نشاطات المستوصف الايراني في فندق نجم كربلاء(24 ساعة) ومستوصف فندق هدى الوالي(16 ساعة) في كربلاء المقدسة، منوها الى ان المستوصف الثالث سيكون 16 ساعة وسيتم تجهيزه بالاطباء والمعدات الطبية والادوية اللازمة.
واوضح ان (6500) زائر يتواجدون يوميا في كربلاء المقدسة، مؤكدا ان المستوصفين (24 و16 ساعة) يوفران المستلزمات الضرورية ويلبيان احتياجات المراجعين.