ابو طالبي: اميركا والبلدان المهمشة تحاول اعادة ايران الى صدر التهديدات العالمية
طهران-فارس:-قال مساعد رئيس مكتب رئيس الجمهورية في الشؤون السياسية حميد ابوطالبي ان اميركا والبلدان التي تعاني العزلة في العالم تحاول اعادة ايران الى صدر التهديدات العالمية.
وكتب ابوطالبي في صفحته على موقع التويتر،امس السبت، ان اميركا والبلدان التي تعاني من الضعف والعزلة تحاول، باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي واطلاق الصرخات والحوارات والمطالبة باستراتيجيات جديدة لاعادة ايران مرة اخرى الى صدر التهديدات العالمية.
وورد عنه، ان عهد الحكومة الاول لاوباما كان قد بدأ بالمجابهة والحظر والتأجيج وتحويل ايران الى التهديد العالمي الا انه تحول بعد ذلك باتجاه التعاطي وايجاد حلول للمشاكل.
واعتبر ان استراتيجية التعاطي الايرانية، التي بلغت قدرتها الذروة على جميع الصعد، تقوم على الهدوء وعدم الرضوخ للاثارات والقوة واللعب على ارضها بمهارة.