مسلسل الفشل الميداني يطارد قوات آل سعود ومرتزقتها على شتى الجبهات ويتكبد خسائر كبيرة في العدة والعتاد
* جيش الغزو السعودي يفشل في استعادة موقع الفريضة بعد 7 محاولات، ويستهداف أربعة اخرى في عسير
* القوات اليمنية المشتركة تفشل ولليوم الثالث على التوالي زحوفات العدوان الغاشم وانصار هادي على نهم
* الوحدة الصاروخية والمدفعية اليمنية تدك مواقع للعدو السعودي في عسير وجيزان وتقتحم موقع الفريضة
كيهان العربي - خاص:- ارتكب طيران العدوان السعودي - الاميركي الغاشم مجرزة جديدة ضد المواطنين العزل بعد أن شن 30 غارة على مناطق متفرقة من مديرية المخا بمحافظة تعز امس.
كما استشهد عدد من المواطنين وجرح 7 آخرون، فيما فقد 13 شخصا في حصيلة جريمة العدوان السعودي البربري بحق الصيادين في جزيرة الطرفة بالحديدة .
وعلى الصعيد ذاته شن طيران العدوان 4 غارات جوية على الربوعة، موقعة عشرات الضحايا من الابرياء .
ميدانياً، مسلسل الفشل يطارد قوات العدوان السعودي - العربي - الاميركي على كل الجبهات، فبعد سبع محاولات، فشل الجيش السعودي أمس السبت، من استعادة موقع الفريضة العسكري والذي سيطر عليه الجيش اليمني واللجان الشعبية في وقت سابق، رغم اسناد الهجمات بعشرات الغارات التي نفذتها طائرات الـ إف 16 والأباتشي والدرونز.
وفي الاطار ذاته استهدف الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي في مفرق الفريضة محققين إصابات مباشرة، لقي خلالها عدد من العسكريين السعوديين مصرعهم، وجرح آخرون، كما تم إحراق مخزن أسلحة، وتدمير 6 آليات في اقتحام الجيش اليمني واللجان الشعبية لموقع الفريضة العسكري السعودي بجيزان.
كما استهدفت مدفعية القوات اليمنية المشتركة أمس السبت، مواقع القشبة والضبعة وتبة عامر وغربي السهوة العسكرية السعودية في عسير، محققة إصابات مباشرة بحسب ما أكد مصدر عسكري لـ "المسيرة نت".
ودكت القوة الصاروخية للجيش واللجان في وقت سابق معسكر الحاجر السعودي بعسير مستهدفة مهبطا للأباتشي وتجمعا للجنود السعوديين وآلياتهم.
ولليوم الثالث على التوالي، تصدت وحدات الجيش واللجان، لزحف قوات هادي والتحالف السعودي على تلال الرباح وجنوب غرب منطقة المدفون في أطراف مديرية نهم، ما أدى الى مصرع وجرح أعداد كبيرة منهم .
وكان أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا، قبل ذلك زحفاً لقوات هادي والعدوان السعودي على جبال القتب والرباح في أطراف نهم، مكبدين عشرات القتلى والجرحى.
كما تصدت القوات اليمنية المشتركة محاولة زحف للقوات الموالية لهادي والمجموعات المسلحة في مديرية ميدي بمحافظة حجة، نتج عنه مقتل وإصابة العشرات منهم رغم مرافقتها بغطاء جوي مكثف لطيران التحالف الحربي والأباتشي .
وذكر مصدر عسكري لصحيفتنا، أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين جوار برج العبادية في جيزان بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .
وقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية يستهدف تجمعات وآليات الجيش السعودي بجيزان، ادى الى تدمير آليتين وإعطاب 3 أخرى وقتلى وجرحى من المرتزقة خلال هجوم على حريب، فيما مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات قوى العدوان بمنطقة البيضاء في مديرية المصلوب .
وكانت وحدات القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قد تمكنت، في وقت سابق من قنص 4 جنود سعوديين في المعنق وتبة القمامة والفريضة وموقع التبة الحمراء بجيزان .
هذا وحقق الجيش واللجان الشعبية تقدماً هاماً أمس السبت ، في مديرية الصلو بمحافظة تعز، وسيطروا على تلة الشبكة في قرية الصيار، أدى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفقوات هادي والجماعات المسلحة .
يأتي هذا الإنجاز بعد ثلاثة أيام من سيطرة الجيش واللجان الشعبية على سوق وقرية الصيار بمديرية الصلو.
من جانب آخر قتل اثنان من قوات هادي والتحالف السعوديبنيران الجيش واللجان الشعبية جنوب مديرية المخا.