ما تقوم به امريكا في بلاد العرب واليمن تحديداً هو الارهاب بحد ذاته
عبدالله صالح الحاج
استطاعت الولايات المتحدة الامريكية ان تشق وحدة الصف العربي والاسلامي منذ زمن غير بعيد بين ايران والعراق ثم بين العراق والكويت واشعلت نيران الحروب مابين الدولة والدولة الجارة لها وغذت حرب الطوائف والمذاهب والفصائل في لبنان والعراق وسوريا ومصر والسودان وفلسطين واليمن….الخ
امريكا هي الشيطان الاكبر في العالم فالارهاب من صنع الولايات المتحدة الامريكية وثورات الربيع العبرية في عالمنا العربي هي من صنع امريكا لتفتيت الانظمة العربية المناهضة لسياسة البيت الابيض والتي من خلالها استطاعت القضاء على الزعامات العربية القومية في العراق وليبيا ومصر ومازالت محاولاتهم مستمرة للقضاء على زعامة اليمن وسوريا والتي باءت بالفشل رغم ان امريكا اوجدت شرخاً كبيراً في الامة العربية حينما جعلت المملكة العربية السعودية تقود التحالف العدواني للحرب على اليمن.
مازالت الحرب والعدوان على اليمن مستمراً بشكل متواصل دون كلل أو ملل لتدمير الأرض و قتل الإنسان, ومما لاشك فيه أن السعودية دخلت في مستنقع لن تخرج منه كونها الخاسر الاول في نهاية المطاف.
لقد خسرت السعودية حب الشعب اليمني لها وكسبت كره الشعوب العربية وعداوات الشعب اليمني الابدية, بالاضافة الى خسائرها الفادحة مادياً وبشرياً, كما ان السعودية لن تخرج من هذه الحرب منتصرة بل ستخرج منهزمة ولربما ان نهاية حكم نظام آل سعود ستكون وشيكة على ايادي الجيش اليمني واللجان الشعبية.
لم يعد هناك مجال للشك ان امريكا استخدمت السعودية كورقة لترسخ لنفسها ولقواتها وجوداً في المنطقة كون امريكا لاتحب شعوب ودول العالم العربي والاسلامي وهي تسعى لاستعمارها ولتحقيق مصالحها ومصالح "اسرائيل” في الوطن العربي والاسلامي.
للاسف امريكا تدعي كما تزعم انها الدولة الراعية للسلام وهذا مالم يكن ولن يكون, فما تقوم به امريكا اليوم في اليمن هو الارهاب بحد ذاته والارهاب من صنع امريكا ودول الغرب كافة .