النرويج تبني محطة لطاقة الرياح في ايران
طهران-فارس:-أعلن قائمّقام مدينة هريس بمحافظة آذربيجان الشرقية صابر تقويمي، عن بناء محطة لتوليد الطاقة الكهربائية عبر الرياح، بالتعاون مع شركة نرويجية.
وأضاف تقويمي باجتماع مجلس ادارة مدينة هريس أن مشروع المحطة يقام على أرض تبلغ مساحتها 500 هكتارا وباستثمار 70 مليون دولار، ودخل مرحلة التنفيذ منذ شهر، بعد اخذ التراخيص اللازمة من مؤسسة الطاقات المتجددة.