kayhan.ir

رمز الخبر: 52240
تأريخ النشر : 2017February01 - 21:35

ايران و المكسيك تؤكدان على تعزيز التعاون المشترك


مدريد-ارنا:- التقى سفيرنا لدى المكسيك محمد تقي حسيني وزير الخارجية المكسيكي لوئيس ويده غاراي كاسو، وبحث معه حول سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

ودعا حسيني الى تطوير العلاقات بين ايران والمكسيك وأكد إنه سيبذل قصارى جهده للارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

وقدم السفير دعوة لوزير الخارجية المكسيكي لزيارة ايران الذي رحب بدوره بها وقال انه سيقوم بالزيارة في الفرصة المناسبة.