kayhan.ir

رمز الخبر: 52195
تأريخ النشر : 2017January31 - 20:45

طهران: مستعدون لافتتاح مستوصف ثان في النجف الاشرف

طهران - كيهان العربي:- اعلن رئيس المركز الطبي لشؤون الحج والزيارة في الهلال الاحمر الايراني علي مرعشي عن استعداد ايران لافتتاح مستوصف ثان في مدينة النجف الاشرف.

واشار مرعشي، الى انه سيتم افتتاح مستوصف ثان في مدينة النجف الاشرف اذا تم تحديد مكان له مبينا وجود مستوصف ايراني يقدم خدماته في فندق "النبأ بمدينة النجف الاشرف.

ولفت الى ان المستوصف الايراني الثاني سيتم تدشينه في احدى فنادق مدينة النجف الاشرف مبينا وجود مستوصفين ايرانيين في مدينة كربلاء المقدسة يقدمان خدماتهما للمرضى.