فيدرير يعود لقائمة العشرة الأوائل في التنس
عاد السويسري روجر فيدرير إلى قائمة المصنفين العشرة الأوائل بعد إعلان القائمة الجديدة امس الاثنين وبعد يوم واحد من تتويج اللاعب المخضرم بلقب بطولة أستراليا المفتوحة.
وتقدم فيدرير سبع خطوات ليصبح بالمركز العاشر بينما نجح غريمه رفاييل نادال - الذي خسر النهائي في ملبورن من خمس مجموعات الأحد - في القفز من المركز التاسع إلى المركز السادس.
واحتفظ البريطاني آندي موراي والصربي نوفاك ديوكوفيتش بأول مركزين دون تغيير رغم الخروج المبكر من بطولة أستراليا.
وبات السويسري ستانيسلاس فافرينكا بالمركز الثالث بعدما تبادل مركزه مع الكندي ميلوش راونيتش الذي تراجع للمركز الرابع.
وبقي الياباني كي نيشيكوري خامسا دون تغيير وكذلك الكرواتي مارين شيليتش سابع الترتيب والنمساوي دومينيك تيم الثامن بالتصنيف وتراجع الفرنسي جايل مونفيس ثلاث خطوات ليصبح تاسعا.