إيران تحصد 4 ميداليات بالدوري العالمي للكاراتيه في فرنسا
فاز فريق ايران بميداليتين ذهبيتين وأخرتين برونزيتين بختام منافساته في الدوري العالمي للكاراتيه بالعاصمة الفرنسية باريس.
وكانت المرحلة الأولى من منافسات الدوري العالمي، إنطلقت الجمعة الماضية في باريس بمشاركة 1200 لاعب كاراتيه وأختتمت فعالياتها عصر الأحد.
وقد فاز كل من "طراوت خاكسار" وسجاد كنج زادة بالميدالية الذهبية بينما فاز كل من ذبيح الله بورشيب وسامان وحيدي بالميدالية البرونزية.
يذكر أن فوز إيران بميداليات الدوري العالمي للكاراتية سيؤهلها للمشاركة في أولمبياد 2020.
وأن مجموع النقاط التي يحصل عليها في المراحل الخمس للدوري العالمي للكاراتية والتي مسابقات باريس إحداها، سيحتسبها الاتحاد العالمي للكاراتيه في نيل بطاقة التأهل لاولمبياد اليابان 2020.