اليوم ..تشييع جثامين الشهداء الاطفائيين
طهران-ارنا:-اعلن مساعد امين العاصمة طهران مجتبى عبداللهي انه سيتم اليوم الاثنين تشييع جثامين الشهداء الاطفائيين في مصلى 'الامام الخميني (رض)' بطهران.
وقال عبداللهي في تصريح له انه وبعد اقامة صلاة الجنازة على جثامين هؤلاء الشهداء، سيتم تشييعهم الى مقبرة 'بهشت زهراء / جنة الزهراء/' جنوب العاصمة طهران.
وانتهت يوم الجمعة عملية ازالة انقاض مبنى 'بلاسكو' بعد 200 ساعة من العمل المتواصل حيث تم انتشال جميع جثث الاطفائيين الذين قضوا في الحادث وهم 15 كانوا تحت الانقاض اضافة الى اطفائي اخر توفي في المستشفى.
كما تم انتشال جثث 4 افراد اخرين من تحت الانقاض.
جدير ذكره ان مبنى 'بلاسكو' (17 طابقا) القديم والمعروف الواقع وسط طهران، التهمته النيران وبعد عدة ساعات اي قبل الظهر بقليل انهار المبنى فجأة بدءا من طوابقه العليا التي كانت النيران مشتعلة فيها.